اكاديمية جسيس للبيئة

إثراء المعرفة لدى الأفراد والمجتمع بشكل عام في مجالات البيئة والتقنية الحيوية هي أحد أبرز الخطط الاستراتيجية لشركة جسيس للبيئة. واستجابة لمتطلبات المرحلة الحالية والقادمة ضمن الأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030 من حيث ضمان الاستدامة البيئية التي تشمل الحد من التلوث بمختلف انواعه سواء التلوث الهوائي، الصوتي، المائي، والترابي، إضافة الى حماية بيئتنا من الاخطار الطبيعية مثل التصحر، وكذلك حماية وتهيئة المناطق الطبيعية مثل الشواطئ والجرز والمحميات الطبيعية، فإننا ملتزمون بالمساهمة في نشر المعرفة لمجتمعنا، وذلك للوصول الى مجتمع مطلّع على أهمية البيئة والمحافظة عليها، ومدرك أبرز الممارسات الإيجابية التي من شأنها تمكّن حياة عامرة وصحية. 

من خلال هذه الخطة الاستراتيجية لدى الشركة، جاءت انطلاقة اكاديمية جسيس للبيئة كمنصة الكترونية تتمثل في إثراء الرصيد المعرفي لمجتمعنا، وتضع ضمن مسؤوليتها المجتمعية هدف نشر محتوى مميز ومتجدد ومواكب للمتغيرات، يناسب كافة أفراد المجتمع، وإيصاله من خلال قنوات التواصل الفعالة.

وبناء عليه، تلتزم اكاديمية جسيس للبيئة من خلال فريقنــا العلمي المتخصص في علــوم البيئــة، والتقنيــة الحيويــة، والعلوم الهندسية، بإعداد ونشر مقالات متخصصة، وتقارير علمية دورية، وأبحاث علمية منشورة في مجلات عالمية في مجالات البيئة والتقنية الحيوية.

 

 

 

 

 

التقارير البيئية العلمية

 

الأبحاث العلمية البيئية

GSCES GSCES 920028293