البرامج التأهيلية والتدريب

جسيس للبيئة هي شركة استشارات رائدة في مجالات البيئة والتقنية الحيوية تخدم الاقتصاد الجديد. يتكــون فريقنــا فــي جســيس للبيئة مــن مجموعــة مــن المختصيــن والمهندســين بمؤهــلات عليــا، فــي تخصصــات مثــل علــوم البيئــة، والتقنيــة الحيويــة، والتخصصات الهندسية المختلفة، مــع خبــرة واســعة فــي إدارة المشــاريع المحليــة والدوليــة. مــن خــلال هــذه الخبــرة، ننشـر ثقافـة المسـؤولية الاجتماعية فـي المملكـة العربيـة السـعودية لتنمية مهارات الكوادر السعودية في عدة مجالات بيئية وتقنية بأسلوب احترافي، وذلك لتمكينهم للعمل في القطاع البيئي الواسع. يتحقق ذلــك مــن خــلال الابتــكار المســتمر والشراكات الاستراتيجية مع شركاء النجاح، للوصول الى أكبر عدد ممكن من الافراد المهتمين بالمعرفة البيئية سواء من طلاب الجامعات، خريجي التخصصات ذات العلاقة البيئية، مسؤولي وموظفي القطاعات البيئية الحكومية والغير حكومية، ورواد الأعمال.

تهدف جسيس للبيئة من خلال برامجها التأهيلية الى تأهيل خريجي التخصصات ذات العلاقة البيئية للعمل في المجالات البيئية والتقنية الحيوية، وتمكين المرأة للعمل في مجالات القطاع البيئي بكافة مساراته، وتنمية المهارات العملية البيئية المهمة في مؤسسات القطاع الخاص سواء الخدمية أو الزراعية أو التعدينية أو الصناعية، إضافة الى تعزيز نسبة احتمالية حصول كوادرنا السعودية على وظيفة مناسبة في مجال تخصصاتهم الأكاديمية.

من خلال هذه الاهداف، نفذّت شركة جسيس للبيئة عدد من اللقاءات العلمية وورش العمل الغير ربحية تحت مظلة مسؤوليتها الاجتماعية. تركزت الورش المنجزة في مجالات البيئة والتقنية الحيوية لعدد من طلاب الدراسات العليا في الجامعات السعودية.

 

مبادرات من شركة جسيس للبيئة ضمن مسؤوليتها المجتمعية لتأهيل الكوادر السعودية للعمل في القطاعات البيئية

ورشة عمل حول التطبيقات البيئية باستخدام نظم المعلومات الجغرافية GIS 

 

 ورشة عمل حول المعايير المحلية والدولية في دراسات تقييم الأثر البيئي

 

ورشة عمل حول تطبيقات التقنيات الحيوية الجزيئية باستخدام DNA لكشف تاثير الملوثات علي الاوساط البيئية

 

دورة تدريبية بعنوان النظام البيئي

 

 

 

 

 

 

GSCES GSCES 920028293